هوليداي إن إسطنبول أولد سيتي

هوليداي إن إسطنبول أولد سيتي

يقع هوليداي إن إسطنبول – المدينة القديمة في حي الفاتح بمدينة إسطنبول، وعلى بعد 12 دقيقة سيراً على الأقدام من البازار الكبير، ويوفر غرفاً عصرية مع خدمة الواي فاي مجاناً.

يمكن للضيوف تجربة مأكولات تخصصية على الطراز العثماني في المطعم المتوفر في هوليداي إن إسطنبول – المدينة القديمة والمتميز بأسقف عالية وأعمال فنية أصلية، كما يقدم المطعم بوفيه إفطار، وتتوفر قائمة مأكولات مع أطباق مختارة من المأكولات العالمية والتركية، فيما يتميز البار الأنيق بلوحات فنية جصية وخدمة الغرف على مدار 24 ساعة في اليوم،بينما يتوفر أيضاً منصة مائلة لمستخدمي الكراسي المتحركة عند مدخل المطعم.

يتوفر جهاز تلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار بشكل قياسي في غرف هوليداي إن إسطنبول – المدينة القديمة، كما تتميز الغرف بديكور أنيق بألوان البيج مع تفاصيل خشبية وألواح أسرّة أمامية مبطنة.

يمكن للضيوف الاستمتاع في السبا بالاسترخاء في حمام تقليدي رخامي أو حجز جلسة مساج رغوة، كما يتوفر مركز للياقة البدنية لممارسة تمرينات رياضية قبل التوجه لاستكشاف المعالم السياحية في مدينة إسطنبول.

يقع مكان الإقامة على بعد 400 متر من محطة ترام آكسراي و500 متر من محطة مترو فيزنيجيلير و700 متر من محطة مترو مرمراي و2 كم من ميناء إبدو ينيكابي الذي يوفر سهولة الوصول إلى مناطق مختلفة من المدن أيضاً، بالإضافة إلى وسائل النقل العامة الأخرى، فيما تقع ساحة السلطان أحمد على بعد 2.3 كم، بينما يقع المسجد الأزرق على بعد 4 كم، ويقع قصر توبكابي ومتحف آيا صوفيا على بعد 5 كم من مكان الإقامة، كما يقع سي إن آر اكسبو سنتر على بعد 15 كم، ويبعد مطار إسطنبول مسافة 45.1 كم من مكان الإقامة، بينما يقع مطار صبيحة جوكتشن الدولي على بعد 44.4 كم.

2019-07-25T18:14:50+03:00يوليو 25th, 2019|فنادق اسطنبول|