رمادا اسطنبول غراند بازار

رمادا اسطنبول غراند بازار

يقع رمادا إسطنبول غراند بازار في فيزنيسايلر داخل مدينة إسطنبول القديمة، منطقة الفاتح ويوفر غرف مزودة بجهاز تلفزيون مع قنوات فضائية ومرافق لصنع القهوة والشاي، كما تشمل المرافق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، بينما يمكن للضيوف الاستفادة من الجيم والساونا في الموقع، فيما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة.

تتميز الغرف المكيفة في رمادا إسطنبول غراند بازار بتصميم داخلي عصري حديث، كما تحتوي جميع الغرف على مُجفّف للشعر وميني بار وحمام خاص.

يمكن للضيوف الاستمتاع بالمأكولات التركية التقليدية مع التخصصات المحلية والمنتجات العضوية في مطعم Park، فيما يقدم البار المشروبات المحلية والعالمية،كما يمكنكم الاستمتاع بالقهوة والإطلالة على الحديقة الهادئة.

يمكنكم الاسترخاء بعد قضاء يومٍ حافل في الساونا وحوض الاستحمام السبا، فيما تشمل المزايا الإضافية مركز للياقة البدنية، كما يمكن ترتيب خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

يقع رمادا إسطنبول غراند بازار على بُعد 2.5 كم فقط من أشهر مناطق الجذب السياحية في مدينة إسطنبول مثل المسجد الأزرق وقصر توبكابي، كما تبعد محطة مترو فيزنيسيلر مسافة 600 متر فقط، فيما تبعد محطة ترام أكساراي مسافة 300 متر عن مكان الإقامة، بينما تقع جامعة إسطنبول على بُعد 1 كم، ويمكنكم الوصول بسهولة بالمترو إلى مواقع وسط المدينة مثل ساحة تقسيم وحي ليفينت ومنطقة مسلك، في حين يبعد مول جواهر مسافة 7 كم عن مكان الإقامة، ويبعد مركز زورلو للتسوق ومول كانيون مسافة 10 كم، وكذلك يقع مطار أتاتورك على بُعد 16 كم، ويقع مطار إسطنبول على بُعد 52 كم من مكان الإقامة.

2019-07-25T17:54:34+03:00يوليو 25th, 2019|فنادق اسطنبول|